عدد الزوار

free counters

الثلاثاء، ديسمبر 08، 2009

تقليد أعمى

انتهى موسم 2003 – 2004 وهو الموسم الرابع الذي يفشل الاهلى فيه في الفوز ببطولة الدوري العام واستقدم المدير الفني مانويل جوزية الذي حقق من قبل مع فريق الاهلى بطولات افريقية عديدة بالاضافه الى الاداء الرائع الذي تميز به الفريق في عهده فلا يوجد اهلاوي ينسى مباراه الـ 6-1 الشهيرة والتى مزق بها فريق الزمالك ..

بدأ الاهلى موسم 2004- 2005 بوضع نجمتين على التي شيرت الخاص بالفريق وكل نجمه كانت تشير الى 10 بطولات دوري وفي حالة الفوز ببطولة الدوري هذا الموسم ستوضع الثالثه حيث ان الاهلى لديه رصيد 29 بطولة دوري ..

على الفور وضع الزمالك 5 نجوم على تي شيرته في اشارة الى الخمس بطولات الافريقية التى نالها الفريق عبر تاريخه وعندما تعثر الزمالك في موسم 2004 -2005 استقدم المدير الفني كابرال الذي حقق مع الزمالك من قبل بطولة افريقية وبطولة دوري وكان اداءالفريق في عهده اداء رائعا ..

الموسم الماضي وبعد ان احرز الاهلى بطولة الدوري ودوري الابطال الافريقي والسوبر الافريقي واهتز اداء الفريق كرم المدير الفني مانويل جوزية وسلم قياده الفريق للمدير الفني حسام البدري ابن النادي والمدرب العام للفريق ..

بعد تدهور فريق الزمالك وقبوعه في المركز السادس عشر وبعدما اثيرت التساؤلات عن امكانيه هبوط الزمالك هذا الموسم عين الزمالك حسام حسن مديرا فنيا للفريق ..


تقليد اعمى دائما الزمالك بيبص للاهلى على انه هو الرائد والقائد مطرح ما يمشي يمشي وراه ومطرح ما يقعد يقعد معاه ..

كل خطوة عملها الاهلى كان لها تاثيرايجابي على الفريق واثمرت عن حاجه جديدة سواء استقدام مانويل جوزية اللى حقق بطولات وانجازات وارقام قياسيه ملهاش اول ولا اخر كمان وضع النجمتين على التي شيرت وتحفيز الفريق على وضع الثالثه تسليم القيادة لحسام البدري ايضا اثمر عن تغيير في شكل واداء الفريق الى الافضل بعدما تدهور الموسم الماضي ..

اما الزمالك فلم ينجح في خطوة خطاها مقلدا الاهلى فلا كابرال انقذهم ولا وضعوا نجمه سادسه اما عن خطوة حسام حسن فاليوم سنعرف هل سيضيف لهم شئ جديد هل ستنجح هذه الخطوة .. موعدنا السابعه من مساء اليوم ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اخي واختى
الاختلاف في وجهات النظر لا يفسد للود قضية